موارد الالات ملتقى الخبرات وصنع المستقبل

  • من نحن
  • رؤيتنا
  • كلمة الرئيس

تعتبرشركه موارد الآلات للتجاره والمقاولات المحدوده من الشركات الوطنيه المميزه التى إتبعت سياسات مدروسه منذ انطلاقها وإرتكزت تلك السياسات على أسس علميه وحلول واقعيه مدروسه , تتمثل بالإستثمار الأمثل للطاقات البشريه ,والسعى وراء استقطاب أصحاب المؤهلات العلميه والإداريه ,الذين اسهموا بشكل فعال فى تحقيق تلك الإستراتيجيه وهو الْامر الذى انعكس بوضوح , عبر الإسهام الكبير فى دعم المشاريع والخطط الحكوميه الراميه للبناء وتطوير البنيه التحتيه للوطن والتى بدورها شهدت تطورا كبير شمل كافه مناحى الحياه , عقب ان تبنت الحكومه العديد من المشاريع التنمويه ,التى تسهم فى انشاء العديد من المشاريع التى تخدم المواطن والمقيم  ، وقد تفردت الشركه بوجود طموح يتنامى بشكل كبير لتحقيق الإنجازات الكبرى والمضى قدما فى استراتيجيه عمل مرنه تسعى لتحقيق الرياده الشامله فى قطاع المقاولات العامه وتأجير المعدات وهو ما يقود لضروره الحفاظ على البصمه المميزه فى إدارة وتنفيذ المشاريع الحكوميه منها والخاصه  ، حيث حققت نجاحات متميزه ,الأمر الذى يعكسه حجم المشاريع التى تم إنجازها خلال السنوات الماضيه وتعتبر موارد الألات للتجاره والمقاولات من افضل شركات المقاولات وتأجير المعدات الإنشائيه فى المملكه  ، كما يسعدنا قيامكم بزيارتنا ونحن نأمل ان المعلومات المقدمه هنا سوف تترك لديكم انطباع إيجابى عن شركتنا ومجموعتنا الواسعه من الخدمات والمنتجات التى نقدمها فى الأسواق التى نخدمها .

الإداره:
تتكون الآداره من مجموعه من الكفاءات الوطنيه فى مجالات الهندسه المدنية والميكانيكية والإدارية وهى خبرات متميزه فى مجال المعدات الثقيله والمعدات الإنشائيه والمقاولات والطرق والبنيه التحتيه.

الاسم التجارى
شركه موارد الالات للتجاره والمقاولات المحدوده.

الغرض الاساسى للشركه
تنفيذ اعمال الطرق والبنيه التحتيه وتأجير المعدات وتقديم الإستشارات الفنيه والعلميه بشأن المعدات الثقيله والمعدات الإنشائيه التى تتناسب مع ظروف العمل فى جميع مناطق المملكه العربيه السعوديه وتوفير أفضل الحلول لتشغيلها.

مسئوليتنا

  1. – الإلتزام التام بتنفيذ مقاولات الطرق والبنيه التحتيه المسندة الينا وفق الاسس الهندسيه التى تضمن تنفيذ تلك المشاريع فى حدود تكلفتها والجوده المطلوبه
  2. – توفير جميع انواع المعدات والاليات والمركبات للإيجار
  3. – توفير الخدمات والصيانه للمعدات

مميزات الشركه

  1. – اسم تجارى قوى وتقنيه متقدمه وافضل خدمات للعملاء.
  2. – لدينا قوى عامله وادارين ومهندسين مؤهلين فى مجالات الفنيه والهندسيه والميكانيكيه.
  3. – نتعاون مع شركاء فى جميع دول العالم.
  4. – تشجع شركتنا عملائنا على استخدام القوائم والبيانات التى توفرها شركتنا كمراجع.

أن يتحقق لشركة موارد الإلات للتجارة والمقاولات المحدودة مركزاً متقدماً يتصف بالرياده والتميز في مجال الطرق والبنيه التحتيه وتنفيذ المشاريع المختلفة في القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية وتأجير المعدات اللازمه لتنفيذ المشاريع وما يلزمها من قطع غيار واطقم فنيه مدربه على اعمال الصيانه والاصلاحات السريعه واضعين نصب أعيننا بأن يكون هدفنا الأسمى المساهمة الفعالة في مسيرة التنمية الشاملة بما يخدم هذا الوطن الغالي و خلق فريق من المهنيين المميزين وتعزيزهم بأحدث الأدوات والأجهزة المتطورة لتمكنهم من ضمان رضا العملاء وإنجاز مشاريعهم في الوقت المحدد وبفاعليةٍ ومهنية عالية حيث تأتي الجودة على رأس قائمة أولويات الفريق

وفقا لتطور وازدهار مدننا الجميلة تحت حكم خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورؤيته المستقبلية لصاحب السمو الملكي ولي عهد الله حفظه الله، استنادا إلى قدراتنا المتاحة والمعدات والقوى العاملة، للمشاركة في النمو والعمارة وتحسين عملية التنمية ومن المعروف أن الظروف الاقتصادية الحالية تشكل تحديا حقيقيا لصناعتنا، وبالتالي نحن شركة موارد الآلات لدينا الكثتير من المواهب والمهارات والارادة جنبا إلى جنب مع ثقافتنا الإبداعية التي مكنتنا من أن نكون واحدة من الشركات الرائدة وتحقيق الازدهار المستمر للشركة في الظروف الاقتصادية الأكثر تحديا. لدينا قدرة ملحوظة لضمان الإنجازات الناشئة من استراتيجيتنا واهتمام لتحقيق الفعالية التشغيلية. طموحنا هو أن نكون أفضل شركة في المملكة مصحوبة بإيمان عميق الجذور في استراتيجيتنا التي تضمن تحقيق التفوق. والميزة الهامة في شركتنا هي طموحنا الدائم وإيماننا التام بضرورة بذل جهود متواصلة لخلق قيم إضافية من خلال تنفيذ حلول جديدة ومبتكرة لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية. كل ما ذكر أعلاه هو ما سيحقق التنمية المستدامة والربحية والنجاح لجميع الأطراف المعنية.

arabic-slogan

Source Machinery are the Expertises & Future Creation Summit

  • The company’s background
  • Our vision
  • Chairman’s Message

The administration is composed of a group of the national competencies in the fields of civil and the mechanical engineering and the administration which are distinctive experiences in the fields of heavy equipments, the constructional equipments, the constructions, the roads and the infrastructure.The commercial name
Machinery resources for Trading & Contracting Co. LtdThe main purpose of the company
Implementing the roads and infrastructure works, renting the equipments, introducing the technical and scientific consulting about the heavy equipments and the constructing equipments which are suitable for the work conditions in all the Saudi Arabia and providing the best solution for operating it.Their responsibilities

  1. – the full commitment in implementing the road contractions and its based infrastructure according to the engineering basics which include implementing these projects with the limits of its costs and the required quality
  2. – providing all the equipments and the vehicles kinds for renting
  3. – The provision of services and maintenance of our equipment

The company’s advantages

  1. – it is a strong commercial name and a progressive technology and the best customer services
  2. – we have workforce, administrative and qualified engineers in the technical, engineering and mechanical fields
  3. – we cooperate with the partners in all the world countries
  4. – our company encourages their customers on using the lists and the data which our company provide as a reference
  5. – we are obliged to introduce accurate data about all the equipments

An advanced position characterized by the excellence and leadership in the field of roads and infrastructure should be achieved for our company. And also implementing different projects in both the public and the private sectors in Kingdom of Saudi Arabia, renting the required equipments of executing the projects and what is required of the spare parts and technical training staff of maintenance works and fast repairs bearing in their mind that their superior aim is the active contribution in the comprehensive development with what serves the dear home and create a staff of the distinctive professionals and promoting them with the latest tools and the developed devices in order to enable them of securing the customers and achieving their projects in the determined time effectively and professionally as the quality became at the top of the cast’s priorities.

In accordance with the development and prosperity of our lovely cities under the rule of the Custodian of the Two Holy Mosques HRH King Salman bin Abdulaziz, May Allah Protect Him, and future vision of HRH The Crown Prince, May Allah Protect Him, we undertake, based on our available capabilities and equipments and manpower, to participate in the growth , architecture and improving the process of development.It is known that the current economic conditions forms a real challenge for our industry, therefore, we, SOURCE MACHINERY, have a great deal of talents, skills and enthusiasm along with our creative culture which enabled us to be one of the leading companies and achieve continuous prosperity for the company in the more challenging economic conditions. Our remarkable ability to ensure achievements is emerging from our strategy and interest to achieve operational effectiveness. Our ambition is to be the best company in the kingdom accompanied with deep-rooted faith in our strategy which will ensure achieve superiority. The significant advantage in our company is our constant ambition and full faith in the necessity of exerting continuous efforts to create additional values through executing new and creative solutions to face current and future challenges. All that mentioned above is what will achieve sustainable development, profitability and success for all concerned parties.

IMG-20160525-WA0022




Source Machinery are the Expertises & Future Creation Summit